menu
keyboard_backspace اختر الدولة

فيات 500L الكلاسيكية تستحق منزل جميل ورعاية طيبة

تعد سيارات فيات 500 من السيارات التي أسرت القلوب والعقول بجمال تصميمها وحجمها الصغير للغاية الصالح للعمل في المدن ، وهو ما يجعل لهذه السيارات القديمة حتي الآن انطباعات خاصة في قلوب الجمهور. 

 

 

محرك 479 سي سي

قد لا تكون فيات قد اخترعت فئة السيارات الميني ، ولكنها بالتأكيد تركت علامة مميزة فيها من خلال موديلات 500 الأصلية التي قدمت في عام 1957 وتعتبر الاساس لموديلات 500 الحالية المتواجدة من فيات. ويبلغ طول هذه السيارة الكلاسيكية التي نراها في الصور 3 متر وتحمل محرك 479 سي سي من أسطوانتين وتبريد هواء للمحرك.  

تطوير للقوة والمحرك

وبفضل تصميمها المميز وعمليتها ، فقد أسرت القلوب بسرعة وقت ظهورها في السوق الأوروبي وظلت متواجدة بتعديلات وتشكيلات مختلفة حتي عام 1975 عندما تم وقف انتاج السيارة. والسيارة التي نراها هنا موديل 1970 وتحمل علامة 500L و L اختصار لكلمة Lusso وهذا يعني أنها موديل أكثر تميزاً مع فرش داخلي عصري ولوحة قيادة مطورة مع زيادة في القوة الحصانية بعد تطوير المحرك لسعة 499 سي سي. 

 

معرض كلاسيكي

وتحمل السيارة لون أصفر مسطردة مع تجهيزات داخلية سوداء فينيل ، وقد قضت هذه السيارة أغلب وقتها في ايطاليا ولكن تم ترخيصها في بريطانيا في 2016 وهي تأتي بحالة جيدة وتعمل بشكل طبيعي. كما تحمل إطارات بيريللي وعجلة احتياطية مع أوراق ترخيص أصلية ، فيما ستعرض في 12 نوفمبر المقبل في بريطانيا في مزاد للسيارات الكلاسيكية في برمنجهام . 



مواضيع ذات صلة

أخطر الأوقات على طرق الإمارات العربية المتحدة خلال شهر رمضان

تقع مئات الحوادث خلال الشهر الكريم والتي يمكن أن تعزى إلى تغييرات معينة في نمط الحياة وفي الإمارات العربية المتحدة صدرت دراسة حديثة. 

أستون مارتن تكشف عن سيارة فانتاج جي تي 3 لتقود مرحلة جديدة في سباقات جي تي للتحمّل 

فانتاج جي تي 3 تستعد لخوض أبرز بطولات سلسلة جي تي للتحمّل، بما في ذلك بطولة العالم لسباقات التحمل التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات وبطولة آي إم إس إيه ويذرتيك للسيارات الرياضية وتحدي فاناتيك جي تي العالمي

أستون مارتن تطلق طرازاً جديداً من سيارة فانتاج بتصميم يلبي تطلعات السائقين المحترفين

يتميز طراز أستون مارتن فانتاج الجديد بالدفع الخلفي والمحرك الأمامي بتصميم عصري مع الحفاظ على المزايا الفريدة التي جذبت عشاق السيارة لأجيال.

انطلاق منتدي حرية التنقل في 3 أبريل بتنظيم ستلانتيس

منتدى حرية التنقل يعلن عن موضوع عام 2024، وأعضاء فريق الخبراء والمشاركين من الجامعات في المناقشة المباشرة السنوية الثانية في 3 أبريل.

فيات تيبو تتفوق في تركيا والجزائر: فيات الأكثر مبيعاً لمجموعة ستلانتيس في 2023

تفوقت مبيعات شركة فيات على العلامات التجارية الأخرى لمجموعة ستيلانتيس مثل سيتروين وبيجو وأوبل بمبيعات 1.35 مليون مركبة. 

الكشف عن MG 3 الجديدة الهاتشباك الاقتصادية الهجينة

هذه هي سيارة MG3 الجديدة كليًا، وهي سيارة هاتشباك هجينة جاءت لتحل محل السيارة الصغيرة القديمة للشركة.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن