صور تجسسية تكشف عن تفاصيل شكل الجيل القادم من سكودا كودياك

الكشف عن صور تجسسية لاسكودا كودياك من الجيل التالي في السويد خلال اختبارات لها بحلة مموهة. 

رصد سكودا كودياك الجديدة في السويد

ستأتي سيارة سكودا كودياك جديدة من الجيل المقبل قريباً. وقد التقطت صور تجسسية للسيارة في السويد مع تمويه كامل على جسم السيارة خلال اجراء اختبار الطقس البارد. لحسن الحظ ، كانت الظروف مثالية لالتقاط بعض الصور التفصيلية . 

 

التصميم الجانبي والخلفي للجيل المقبل من كودياك

وهذه السيارة رصدت من قبل في صور تجسسية سابقة مع باب خزان وقود مميز وتصميم للنوافذ الجانبية الخلفية بشكل فريد وزجاج خلفي أكثر انحداراً .  كما تأتي بعجلات 18 بوصة مع اعتمادها نفس المصابيح الخلفية في السابق. وتبدو المصابيح الخلفية في صورة الانتاج مع اخفاء مخارج العادم في الجزءالخلفي من السيارة. 

مقدمة سكودا كودياك الجديدة

وفي المقدمة ، لن يختلف وجه كودياك الضخم المبتسم كثيرًا عن الجيل الحالي. وتبدو الشبكة أكبر قليلاً مع وجود مصابيح أمامية أرفع على الجانبين. كما أن الشبكة السفلية تمتد إلى الفتحات الرأسية في الزوايا. ويجب أن يتطابق الحجم الكامل لتلك الشبكة السفلية مع عرض الشبكة العلوية.

 

صعوبة ظهور تصميم سكودا كودياك الجديدة الداخلي

والشيء الوحيد الذي لم يظهر بعد هو الداخل. ومن خلال الزجاج الأمامي ، يمكن أن نرى الجزء العلوي من شاشة لمس مركزية كبيرة. ويبدو أن السيارة لاتزال تستخدم منصة MQB الحالية. ومن المتوقع وجود نماذج هجينة للسيارة ويبدو أن سكودا تتحرك بسرعة مع كودياك. وقد تلقى الجيل الحالي فيس ليفت في عام 2021 ، مع قرب وصول فيس ليفت جديد في نهاية 2023 .

 

 

19:41:41 - 2023-03-16