فورد تنتقد منع ترامب دخول المهاجرين للولايات المتحدة

تعتبر فورد صانع السيارات الوحيد في ديترويت الذي اعترض علي حظر دونالد ترامب لدخول المهاجرين في البلاد وسط صمت من باقي الشركات.

فورد محل انتقاد لترامب منذ بدء حملته والآن الدور علي ترامب بتنتقده فورد

تعيش فورد في ظروف عصيبة منذ تولي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سدة الحكم في أمريكا ، فقد استهدف في البداية الشركة خلال حملته الانتخابية مع انتقاده للشركة لنقلها الكثير من الوظائف من أمريكا للمكسيك . والآن دونالد ترامب في البيت الأبيض ، وتسعي فورد للعمل مع الرئيس الأمريكي حول قضايا محددة ولاظهارها الدعم لما يريد ألغت فكرة انشاء المصنع الخاص بها في المكسيك . 

 

فورد تهاجم قرار ترامب بمنع دخول المهاجرين لأمريكا

مع ذلك يبدو أن فورد لن تنقاد لكل رغبات ترامب ، فقد ذكرت تقارير أن الشركة هاجمت قرار ترامب بمنع المهاجرين من الدخول للبلاد. وأرسل الرئيس التنفيذي لفورد ، مارك فيلدز رسالة فيديو للموظفين لديه وضح فيه موقف الشركة من حظر دخول المهاجرين . وقال في الرسالة : " ما أريد أن يعرفه الجميع أن قيم شركتنا هي احترام الجميع وهو ما سيجعلنا لن نتفق مع اي سياسات تخالف قيمنا.

 

فورد تفتخر بقيمها الخاصة بالتنوع وترفض حظر ترامب

وأكد بيل فورد رئيس الشركة أنهم يحترمون الجميع وأن هذا جزء من قيمهم وهم فخورون بهذه القيم وبالتنوع لديهم في الشركة وحول العالم. وأكد أنهم ليس علي علم بتأثر أي من موظفيهم بقرار ترامب ، بينما لم يصدر الرئيس التنفيذي لجنرال موتورز أو فيات كرايسلر أية تعليقات حول الحظر. 

20:38:15 - 2017-02-01