فيديو : استرالي يتوقف للتزود بالوقود 3 مرات خلال مطاردة مع الشرطة !!

بالتأكيد تقع المطاردات بين الشرطة والمخالفين أو المجرمين في كل الأوقات وفي كل البقاع ، ولكن هذه المطاردة كانت من نوع خاص لأننا لأول مرة نري المخالف للقانون يتوقف للتزود بالوقود 3 مرات خلال مطاردة الشرطة له. 

 

 

مطاردة غريبة

هذا أمر لا ترونه كل يوم بالتأكيد ، فقد جرت مطاردة بين الشرطة وأحد السائقين علي متن سيارة BMW الفئة الثالثة في شمال ملبورن في استراليا ، ولكن المطاردة أخذت اتجاه غريب عندما توقف سائق السيارة BMW التي تطاردها الشرطة في محطة وقود للتزود به ، وهذا الأمر لم يحدث مرة واحدة ولكنه حدث ثلاث مرات. 

 

15 عام

وقد قبضت الشرطة علي فتاتين ، فيما ظلت تطارد السائق الذي تبين أنه شاب يبلغ من العمر 15 عام فقط وتمت مشاهدته يقود السيارة علي سرعة كبيرة تصل الي 150 كم\ساعة . وقد أوقفت الشرطة المطاردة عندما شعرت انها ستتحول لمطاردة خطيرة علي الجمهور والمارة ، خاصة أن الشاب الصغير كاد يدهس أحد المشاة ويصطدم بسيارة أخري. 

 

3 مرات

وقد سمح ذلك للشاب بالتوقف للتزود بالوقود 3 مرات في 3 محطات مختلفة ثم الهروب من كل محطة بالتأكيد دون أن يدفع ، فيما خرجت الفتاتان من السيارة في أحد محطات الوقود لسوبرماركت للتسوق ، وتمكنت الشرطة من القبض عليهما في هذه اللحظة. 

18:31:52 - 2016-11-30