فيديو : مخرج خيال علمي يتخيل سيارة دونالد ترامب الليموزين الرئاسية 

لايزال دونالد ترامب يثير ضجة عالمية منذ انتخابه رئيساً للولايات المتحدة ، وهذه المرة كانت الضجة حول سيارتها الرئاسية وطائرته المرتقبة ، وتوقع مخرج عالمي للخيال العلمي ما يمكن أن تكون عليه السيارة والطائرة في المستقبل. 

 

 

تصميمان خياليان

تخيل أحد مخرجي الخيال العلمي سيارة الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب وطائرته الرئاسية من خلال تقديم تصميمين خيالين لكلاهما . والمسئول عن هذه التصاميم هو المخرج الجنوب أفريقي ، نيل بلومكامب ، وهو الرجل الذي اخرج أفلام الخيال العلمي District 9 و Elysium وأخيرا Chappie وهو أحدث أفلامه. 

 

واحة حربية

وبالنسبة للطائرة الرئاسية فقد حولها الي واحة حربية كاملة قادرة علي الطيران تتكامل مع أشجار نخيل علي سقفها وأسلحة علي جوانب وأجنحة الطائرة مع مطلقة قذائف بالقرب من مقدمة الطائرة . أما بالنسبة لأسطول سيارات الرئيس ، فيبدو أنه سيكون بنفس روعة أسطول أوباما عدا السيارة الليموزين الرئاسية التي تبدو أنها مناسبة أكثر في صورتها التخيلية ليوليوس قيصر . 

 

سيارة سخيفة

ورغم أن تصميم السيارة يبدو سخيف ، فالطائرة تبدو رائعة بالفعل رغم أنها من الصعب أن تتحول لنسخة حقيقية ، ولكن هذه الطائرة ربما تكون مناسبة أكثر لأفلام الخيال العلمي . 

20:24:28 - 2016-11-20