هل تتذكرون ديدرا وستراتوس : لانشيا تقرر العودة من جديد

تعتبر Pu + Ra HPE من لانشيا نظرة على مستقبل العلامة التجارية الإيطالية التاريخية حيث بدأت خطة الإحياء بهذا الموديل التجريبي.

موديل تجريبي كهربائي من لانشيا باسم Pu + Ra HPE

كشفت لانشيا النقاب عن موديل كهربائي بالكامل ولكن في صورة تجريبية. وتقول الشركة الإيطالية ، أن الموديل الذي يطلق عليه اسم Pu + Ra HPE ، سيشكل فلسفتها في التصميم للعقد القادم. وقالت إن "Pu + Ra" في الاسم يمثل الكلمتين Pure و Radical ، في إشارة إلى لغة التصميم الجديدة. و HPE هو اختصار لـ High Performance Electric. ومن المثير للاهتمام ، أن الشركة قد استخدمت HPE أيضًا في السبعينيات ، ولكن في ذلك الوقت كانت على اصدار عالي الأداء.

مدى السيارة Pu + Ra HPE 700 كم

وتقطع السيارة مدى 700 كيلومتر، وتستغرق وقت شحن يزيد قليلاً عن 10 دقائق. ولا يوجد ذكر لتفاصيل الأداء ، ولكن يمكن توقع بطارية كبيرة ومحرك كهربائي قوي. 

لمسات ستراتوس تظهر في لانشيا Pu + Ra HPE

وتأتي السيارة بوحي الموديل ستراتوس الأصلي ، مع شكل حاد مماثل ومصابيح خلفية مستديرة. وتبدو الواجهة الأمامية غريبة تمامًا بالمقارنة مع إضاءة مركزية مستعارة من موديل Ypsilon مع جزء أمامي أسود. وهناك أيضًا كاميرات للمرايا الجانبية ، وعجلات بثلاثة أذرع ، وإطارات Goodyear.

تقديم Ypsilons الهاتشباك الكهربائية قريباً

وبالحديث عن Ypsilons ، تقول لانشيا إن أول سيارة كهربائية بالكامل لها ، Ypsilon  الهاتشباك، ستكون أول سيارة إنتاج تستوحي تصميمها من Pu + Ra HPE. وستكون متاحة مع كل من المحركات الهجينة والكهربائية بالكامل ، واعتبارًا من عام 2026 ، ستتحول لانشيا إلى مجموعة المحركات الكهربائية بالكامل. وفي عام 2028 ، ستكشف العلامة التجارية الإيطالية عن سيارة دلتا الجديدة كليًا ، وهي سيارة أداء كهربائية بالكامل. 

 

17:08:48 - 2023-04-17