menu
keyboard_backspace اختر الدولة

الظهور الأول لأوبل كورسا 2024 فيس ليفت بنسخ بنزين وكهربائية

حصلت أوبل كورسا السوبر ميني الفيس ليفت رعلى محركات هجينة وناقل حركة جديد مزدوج القابض ، والمزيد من القوة للمحركات الكهربائية.

شبكة تهوية وتقنية اضاءة محدثة في أوبل كورسا فيس ليفت

تم الكشف عن أوبل كورسا سوبر ميني موديل 2024 الفيس ليفت التي تعتمد على منصة CMP . وحصلت نسخ محركات الاحتراق والكهربائية على الفيس ليفت مع شبكة "Vizor" المستخدمة بالفعل في السيارات الأكبر حجمًا. ولا تتمتع المصابيح الأمامية الماتريكس بتصميم جديد فحسب ، بل تم تحسينها تقنيًا من خلال دمج 14 بدلاً من ثمانية عناصر LED يمكن التحكم فيه بشكل فردي. وتذهب أوبل إلى حد القول بأن المصابيح الأمامية "تضمن تجربة قيادة مميزة ومشرقة" مع توفير تجربة أفضل خالية من الوهج للسائقين القادمين في الطريق المقابل.

 

تغييرات تصميم الجزء الخلفي من أوبل كورسا فيس ليفت

وفي الخلف ، هناك الآن أحرف "Corsa" بارزة تم نقلها من إصدار Corsa 40 المحدود الذي تم إطلاقه منذ ما يقرب من عام. واعتمادًا على الفئة ، يمكن حصول الشعارات على اللون الأسود أو الفضي الساتان غير اللامع. كما تشمل التغييرات طلاء Grafik Grey الجديد ، والذي يمكن دمجه مع سقف أسود.

تغييرات في الجزء الداخلي من أوبل كورسا فيس ليفت

وعلى الرغم من أن الجزء الداخلي يبدو وكأنه تم نقله من الإصدار السابق ، إلا أن هناك نظام معلومات ترفيهي اختياري مقاس 10 بوصات مدعوم بمعالج Snapdragon. وتقول شركة صناعة السيارات التي تتخذ من روسلسهايم مقراً لها إن الهواتف الذكية الموصولة بالسيارة من خلال Android Auto أو Apple CarPlay يمكن أيضًا شحنها لاسلكيًا في نفس الوقت. وتشمل التعديلات الأخرى أنماط المقاعد المعاد تصميمها ، وذراع تغيير السرعة المحدث ، وعجلة القيادة المعاد تصميمها.

 

محركات أوبل كورسا فيس ليفت

وتحت غطاء المحرك ، ستقوم أوبل بتثبيت محركات هجينة خفيفة سعة 1200 سي سي بقوة 100 أو 136 حصانًا ، وسيتم تزويدها بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض تم تطويره حديثًا. وسيتم نقل المحركات التوربينية العادية بقدرة 98 و 128 حصانًا ، جنبًا إلى جنب مع الوحدة بدون تيربو سعة 1200 سي سي والتي توفر قوة هائلة تبلغ 74 حصانًا.

كورسا الفيس ليفت الكهربائية

وأكبر التحديثات شملت كورسا الكهربائية الفيس ليفت التي تحل محل كورسا e . وتأتي بقوة 136 حصان ومدى 357 كم . كما تبيع الشركة نسخة بقوة 156 حصان وعزم 260 نيوتن متر ومدى 402 من بنفس محرك بيجو e-208 . وستتم عمليات التسليم الأولى للعملاء في الربع الأخير من عام 2023. 

 



مواضيع ذات صلة

البحرين تسيطر بصورة كاملة على شركة ماكلارين

كافحت شركة ماكلارين في الفترة التي أعقبت جائحة كوفيد-19 لإعادة قسم السيارات الرياضية إلى الربحية والآن البحرين تكمل سيطرتها عليها.

شركة SERES تتجه نحو العالمية: إعادة تعريف الفخامة مع السيارات الكهربائية الذكية

تعريف الرفاهية بصورة جديدة في عصر السيارات الكهربائية من خلال التكنولوجيا الذكية, هدف شركة سيريس المرتقب. 

أرباح جيلي تفوق التقديرات حتى مع احتدام حرب الأسعار في الصين

أكدت جيلي هدف مبيعاتها المتمثل في 1.9 مليون سيارة لعام 2024، بزيادة حوالي 13٪ عن العام السابق.

جوردي فيلا يتولى قيادة نيسان في أفريقيا

جوردي فيلا يتولي منصب رئيس نيسان أفريقيا خلفاً لجوني بايفا الذي سيعود للعمل في مجموعة رينو.

 كيا سيراتو الجيل الجديد تأتي باسم K4 وتنطلق رسمياً خلال أيام

من المؤكد أن السيدان الجديدة كيا K4 تقدم تصميم جريء، وسنعلم المزيد عن المواصفات الأسبوع المقبل عندما تظهر لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات.

شاومي الصينية تبدأ بيع السيارات الكهربائية

إعلان أسعار سيارات شاومي الكهربائية في 28 مارس الجاري, وبدأ حجز السيارات في الصين بالفعل. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن