menu
keyboard_backspace اختر الدولة

أومودا 5 .. سيارة المستقبل لأحدث أسلوب حياة للشباب

السيارة الجديدة أومودا 5 سيارة مختلفة تماماً وهي الأولى في سلسلة طرازات أومودا في العالم كسيارة SUV شبابية مختلفة والكشف عنها كان في كأس العالم بقطر 2022.

 

 

سلسلة طرازات اومودا 5 تظهر في قطر خلال نهائيات كأس العالم 2022

ظهرت أول سيارة عالمية من سلسلة طرازات اومودا 5 في قطر خلال نهائيات كأس العالم 2022 ، وساهمت طرازات أومودا في إشعال الإثارة بشغف قطر الرياضي خلال كأس العالم . واعتبرت اومودا 5 أول الموديلات التي شهدت تفاعل بين شركة صناعة السيارات الصينية ووسائل الإعلام القطرية عبر البث المباشر. وسيطرت اومودا 5 على منصات التواصل الاجتماعي التي تمثلها قناة الجزيرة بلقان وجذبت اهتمامًا كبيرًا من المستهلكين ، وهو ما ساعد على تطور أعمالها في السوق العالمية.

 

 ظهور اومودا 5 لأول مرة في قطر خلال كأس العالم

وقالت السيدة ليليان شيونغ - مديرة التسويق خلال البث المباشر ، إن ظهور اومودا 5 لأول مرة في قطر هو مجرد خطوة أولى. وقالت أيضًا إن اومودا 5 ستوفر تجربة تنقل ذكية جديدة للمستخدمين في قطر وجميع البلدان والمناطق في الشرق الأوسط في المستقبل. 

 

أومودا 5 تتوافق مع متطلبات الشباب

وتعتبر أومودا علامة تجارية جديدة تتوافق مع نمط الحياة لمحبي موسيقى الجاز والشباب بشكل عام في جميع أنحاء العالم ، كما أنها لها سبق في تحويل السيارات من عالم الخيال للواقع وفق رؤية الشركة التي وجدت أن نمط الحياة "كروس" أصبح أحدث أسلوب حياة شائع للشباب وفقًا لرؤية العلامة العميق لحال السوق.

 

تصميم أومودا 5 يكسر الجانب التقليدي بتعدد الأطروحات التي يقدمها

ونمط الحياة الجديد "كروس" يظهر في حياة الأشخاص من خلال تنوع الأدوار والهويات التي يطرحها وفق سيناريوهات مختلفة كما يظهر في عالم الواقع والعالم الافتراضي. ويتوافق ذلك مع مفهوم الكون الموازي في الفيزياء ، مما يوفر مساحة لتعدد السيناريوهات الحية لأشكال مختلفة من الحياة لكل شخص. وبالتالي تم تصميم اومودا 5 بشكل متقدم ومميز لكسر القيود التقليدية في العالم الحقيقي ، والتنبؤ بما سيكون عليه الطريق في المستقبل ، وذلك لخلق إحساس بالتكنولوجيا المتطورة والاتصال بالجيل الجديد الذي يتميز بخصائص وسمات خاصة.

 

تطوير اومودا 5 بتصميم يحقق متعة القيادة وروح الشباب

وكنموذج جديد يدمج مزايا فئات السيارات المتعددة الاستخدامات ، تم تطوير اومودا 5 بطريقة متعددة المنصات أو متعددة الوظائف لتحقيق المزيد من متعة القيادة. وجاء تصميمها في إطار مفهوم التصميم الجديد "Art in motion" الذي اقترحه فريق البحث والتطوير في أومودا. كما أن التصميم الخلفي انسيابي جذاب للسيارة الكروس أوفر ويوفر للشباب أحدث اللمسات التي تجعل السيارة متجاوبة مع حيوية الشباب.  

تصميم داخلي بتكنولوجيا ذكية في اومودا 5

ومع تصميمها المميز, اومودا 5 تأتي بتكنولوجيا ذكية تشمل اثنين من الشاشات 10.25 بوصة. كما تقدم مع جيل جديد من نظام 4.0 ADAS مع 17 وظيفة ، ومقصورة ذكية مع اضاءة داخلية من 64 لونًا. والتقنيات في السيارة تبرز شعورًا رائعًا بالتكنولوجيا المستقبلية والتصميم العصري. وبالإضافة إلى نظام (ACC) ، ومساعد الحفاظ على المسار ، وفرامل الطوارئ المستقلة وغيرها من الميزات العامة ، تم تجهيز السيارة أيضًا بنظام مراقبة السائق (DMS) لأول مرة.

 

نظام الدفع في اومودا 5

ومن حيث نظم الدفع ، تعمل اومودا 5 بمحرك 1.6 لتر يوفر للسيارة قوة تبلغ 145 كيلوواط وعزم 290 نيوتن متر. كما يتصل المحرك بناقل حركة 7 سرعات DCT وهو نفسه المتواجد في BMW X1 . ووفق هذه المواصفات , يمكن اومودا 5 التسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في 8 ثواني. 

 

اومودا 5 تتكيف حسب البلدان المختلفة مع هيكل شديد القوة

وبالإضافة إلى ذلك ، وبجانب كونها أول سيارة عالمية للعلامة، خضعت اومودا 5 لتطوير القدرة على التكيف وفقًا للمتطلبات التنظيمية لعشرات البلدان لتلبية احتياجات المستخدمين العالميين. ويظهر ذلك خاصة فيما يتعلق بالسلامة ، حيث أن 78٪ من جسم السيارة مصنوع من فولاذ فائق القوة و 10.71٪ مصنوع من الفولاذ المشكل بالحرارة ، مع قوة قصوى تبلغ 1800 ميجا باسكال ، مما يضمن بشكل فعال سلامة الجسم. علاوة على ذلك ، تجري أيضًا اختبارات قوية وصارمة في جميع أنحاء العالم عليها لتلبية أعلى معايير اختبار السلامة.

 

5 مزايا عالمية في اومودا 5

وتعتبر اومودا 5 أول منتجات فريق أومودا الذي يستهدف السوق العالمي. وهي تتمتع بخمس مزايا رئيسية عالمية تشمل اعتمادها على البحث والتطوير العالمي بجانب استيفاء المعايير العالمية ،تحقيق الجودة ذات المستوى العالمي كما جمعت فريق من أسماء عالمية مميزة مع قائمة مزايا ذات مستوى دولى. وهي بالتالي وسيلة لكسر القيود التقليدية الحالية وزيادة التركيز على الجانب التكنولوجي المستقبلي . وتتوفر اومودا 5 في أسواق مختلفة بما يوفر نمط حياة عصري ومتطور لملاكها ومستخدميها الشباب في كل العالم

 



مواضيع ذات صلة

البحرين تسيطر بصورة كاملة على شركة ماكلارين

كافحت شركة ماكلارين في الفترة التي أعقبت جائحة كوفيد-19 لإعادة قسم السيارات الرياضية إلى الربحية والآن البحرين تكمل سيطرتها عليها.

شركة SERES تتجه نحو العالمية: إعادة تعريف الفخامة مع السيارات الكهربائية الذكية

تعريف الرفاهية بصورة جديدة في عصر السيارات الكهربائية من خلال التكنولوجيا الذكية, هدف شركة سيريس المرتقب. 

أرباح جيلي تفوق التقديرات حتى مع احتدام حرب الأسعار في الصين

أكدت جيلي هدف مبيعاتها المتمثل في 1.9 مليون سيارة لعام 2024، بزيادة حوالي 13٪ عن العام السابق.

جوردي فيلا يتولى قيادة نيسان في أفريقيا

جوردي فيلا يتولي منصب رئيس نيسان أفريقيا خلفاً لجوني بايفا الذي سيعود للعمل في مجموعة رينو.

 كيا سيراتو الجيل الجديد تأتي باسم K4 وتنطلق رسمياً خلال أيام

من المؤكد أن السيدان الجديدة كيا K4 تقدم تصميم جريء، وسنعلم المزيد عن المواصفات الأسبوع المقبل عندما تظهر لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات.

شاومي الصينية تبدأ بيع السيارات الكهربائية

إعلان أسعار سيارات شاومي الكهربائية في 28 مارس الجاري, وبدأ حجز السيارات في الصين بالفعل. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن