menu
keyboard_backspace اختر الدولة

أومودا C5 تفوز بجائزة "أفضل سيارة SUV في اختبارات القيادة" بأندونيسيا

جائزة جديدة تنالها سيارة أومودا C5 وهذه المرة من أندونيسيا بعد جوائز سابقة حصلت عليها في المكسيك وقطر. 

جائزة مميزة لسيارة أومودا C5 في أندونيسيا

حصلت سيارة أومودا C5 على جائزة "أفضل سيارة SUV في اختبارات القيادة". وتوجت بهذه الجائزة في معرض GAIKINDO أندونيسيا الدولي للسيارات 2023 الذي اختتمت فعالياته مؤخراً . وحققت السيارة مبيعات قوية في أندونيسيا في الفترة الأخيرة وتعتبر الطراز الأول لعلامة أومودا . وهذه الجائزة المميزة تمنح من خلال جمعية صناعة السيارات الإندونيسية (GAIKINDO)، وهي تجمع إحصائيات اختبارات القيادة وتقييمات وسائل الإعلام التي تم الحصول عليها طوال مدة معرض السيارات الإندونيسي، وهي بمثابة شهادة أخرى على قوة منتجات أومودا وتقنياتها المتطورة.

 

أهم جوائز سيارات أومودا C5 عالمياً

وقبل ذلك، حصلت أومودا بالفعل على العديد من الجوائز الدولية. وفي عام 2022، حصلت على جائزة "السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الأكثر تقدمًا من الناحية التكنولوجية" من الاتحاد القطري للسيارات. وحصلت على تصنيفات سلامة من فئة الخمس نجوم في كل من اختبارات Euro NCAP وA-NCAP. كما فازت بجائزتين لهما أهمية مبيرة في معرض Autoshow TV3 المكسيكي. وهذه الجوائز هي"أفضل سيارة متوسطة الحجم "كروس أوفر" و"سيارة العام 2022".

 

التكنولوجيا الذكية بوصلة للتنقل المستقبلي

وبسبب التركيز على جانب التكنولوجيا في هذا العصر، وبالتحديد التكنولوجيا الذكية التي تقود المستقبل, فإن الجيل الجديد من المشترين الماهر في التعامل مع كل أساليب التكنولوجيا لديه توقعات صارمة بشأن الميزات الذكية التي سيجدها في السيارات، والتي لا تتطلب مجرد وظائف لا روح لها ولكن توفر تجارب لها قوة عاطفية.

 

أومودا C5 تتحول لرفيق ذكي للشباب

واستثمرت أومودا موارد كبيرة في رفع مستوى ذكاء مركباتها، بهدف تحويلها من مجرد وسيلة نقل إلى رفيق ذكي للسائقين الشباب. وتجسد أومودا C5 ذلك بشكل مثالي، فهي مجهزة بنظام مساعدة السائق المتقدم الذي يشمل جميع سيناريوهات القيادة تقريبًا ويوفر الدعم والحماية بشكل شامل. ويسمح نظام تعديل الصوت الذكي الخاص بها تفاعل أكثر دقة مع السائق، بينما يوفر نظامها الصوتي المتطور وشاشة العرض ثلاثية الأبعاد بالألوان الكاملة أجواءً تشبه غرفة المعيشة الذكية المليئة بالترفيه.

 

شخصية رائدة وتقنيات متطورة في أومودا C5 حسب الصحفيين في أندونيسيا

ولاحظ صحفيو السيارات الإندونيسيون الذين جربوا أومودا C5 أنها تميزت بتقنياتها المتطورة وشخصيتها الرائدة، مما نال استحسان العديد من الشباب الإندونيسي. كما تعتبر C5 أيضًا أول مركبة أومودا يتم إطلاقها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي مركبة تعمل بمحرك احتراق.

 

نسخة كهربائية من أومودا C5 متوقعة عالميًا

وفي المستقبل، ستوفر أومودا أيضًا المزيد من المفاجآت للجمهور العالمي. ويتوقع أن تقدم نسخة كهربائية من أومودا C5 عالميًا في الربع الأخير من هذا العام. ويتوقع أن تطلق موجة من السيارات الكهربائية في الفترة المقبلة. وتهدف هذه السيارة الجديدة الكهربائية لتزويد المستهلكين الإماراتيين بمزيد من التكنولوجيا وخبرة السيارات الكهربائية، والمساهمة في أسلوب حياة منخفض الكربون وصديق للبيئة مع الدخول في موجة جديدة من التنقل الذكي الأخضر.

 

أومودا علامة سيارات من المستقبل

وتعتمد أومودا على الرؤى المتعددة حول الاتجاهات الجديدة للشباب والرغبة المتزايدة في الاهتمام بالجوانب الفردية ، تلتزم أومودا باحتضان المستهلكين الرائدين في جميع أنحاء العالم. وتلتزم بتشكيل هوية مواجهة للمستقبل لجيل جديد. ومن خلال التعمق في أنماط حياة الشباب العالمي اليوم، تتواصل أومودا بسلاسة مع هذه الفئة من الشباب من خلال رؤيتها متعدد التخصصات "CROSS". وتقدم للجيل Z من الشباب وسيلة نقل أنيقة تتمتع بتصميم خيالي وتكنولوجيا مستقبلية.

 

معني أسم OMODA

ويجسد اسم أومودا OMODA مستويات مختلفة من المعانى. ويشير حرف "O" إلى المفاجأة والحيوية ويعمل كرمز للعنصر الأساسي للحياة: الأكسجين. ويشير مصطلح "MODA"، المشتق من مصطلح "Modern"، إلى إحساس بالموضة والحداثة. كما يلخص أسلوب الحياة المستدام للجيل الجديد باعتباره مزيجًا من المسؤولية البيئية والأناقة.

 

أومودا تلتزم بالاتجاه العالمي 

ومن خلال الالتزام بالتوجه العالمي، ابتكرت أومودا ببراعة مفهوم "O-universe"، وهو نظام بيئي فريد يمثل شكلاً مميزًا من أشكال المشاركة بين أومودا ومستهلكيها. كما تهدف أومودا إلى إنشاء اتصالات أكثر قوة وعاطفية مع قاعدة مستخدمين عالمية، ليشمل ذلك مجموعة متنوعة من الثقافات، ويخلق بشكل تعاوني أسلوب حياة طموحًا ورائعًا. 

 



مواضيع ذات صلة

مصنع شيري الإسباني  سيكون من بين مصانع التصدير الرئيسية في العالم

تهدف شيري إلى إنتاج 150 ألف سيارة سنويًا بحلول عام 2029 في المصنع الجديد لها في أسبانيا.

شيري تشارك في معرض بكين الدولي للسيارات واجتماع وكلائها العالميين

تحت شعار " "طاقة جديدة.. بيئة جديدة.. عصر جديد" : مشاركة مرتقبة قوية لشيري في معرض بكين الدولي للسيارات.

الحكومة الإيطالية تجبر ألفا روميو على تغيير اسم سيارة ميلانو إلى جونيور

بعد ضغوط من الحكومة الإيطالية، قررت شركة ألفاروميو تغيير اسم سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات التي تم الكشف عنها حديثًا. 

الكشف عن نيسان قشقاي الفيس ليفت عالمياً

نيسان قاشقاي كما نعرفها في مصر ظهرت في نسخة عالمية جديدة فيس لفت طرحت في الفترة الأخيرة وقد نراها في مصر قريباً.

ظهور صور لسيارة هافال H6 فيس ليفت الجديدة في الصين

هافال H6 كما نعرفها في مصر, تظهر الآن في نسخة فيس ليفت في الصين تعتبر الأخيرة قبل ظهور الجيل الرابع الجديد.

الكشف عن ألفا روميو ميلانو الجديدة الكهربائية والهجينة

تعرض ميلانو لغة التصميم الجديدة لشركة ألفاروميو مع جلب المحركات الهجينة والكهربائية إلى فئة السيارات المدمجة في أوروبا.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن