menu
keyboard_backspace اختر الدولة

رينو كليو 2024 فيس ليفت الجديدة تنطلق رسمياً 

تتميز السيارة السوبر ميني رينو كليو فيس ليفت الجديدة بواجهة أمامية معدلة ومصابيح خلفية مميزة.

فيس ليفت رينو كليو لزيادة قدراتها أمام المنافسين

كشفت رينو عن الجيل الخامس من كليو منذ ما يزيد قليلاً عن أربع سنوات ، وهي الآن تمنح السيارة السوبر ميني تحديث الفيس ليفت لتظل السيارة جديدة وتنافسية ضد منافسيها مثل فولكس فاجن بولو / سكودا فابيا / سيات إبيزا. وحصلت السيارة على فيس ليفت مهم بالنظر إلى أن الهاتشباك الصغيرة الحجم تمتاز بمقدمة معاد تصميمها بالكامل وبمصابيح أمامية أقل حجماً وشبكة أعرض بنمط رقعة الشطرنج.

 

فئة جديدة في رينو كليو فيس ليفت

وتستمر الاضاءة النهارية في الاكصدام حيث تكون على شكل نصف معين كإشارة إلى شعار رينو ، الذي يأتي بلمسة نهائية من الكروم المصقول. ومن المثير للاهتمام ، أن الشركة الفرنسية تحاول جعل المصابيح الخلفية الكبيرة عصرية مرة أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يحتوي المشتت الخلفي على تغييرات في التصميم بناء على الفئة. كما قدمت الشركة فئة جديدة هي  Esprit Alpine الذي يحل محل RS Line.

عجلات وألوان جديدة لفئات رينو كليو فيس ليفت

وتقدم رينو سيارة كليو المحدثة مع اختيار من خمسة تصميمات للعجلات بقطر يصل إلى 17 بوصة ، وكلها تتميز بأحدث شعار للشركة من الألمنيوم المصقول. وفي فئات Esprit Alpine أو Techno trim ستحصل على هوائي زعنفة القرش. وتشمل خيارات الطلاء Arctic White و Platinum Gray و Black Pearl Black و Iron Blue و Decir Red و Valencia Orange و Rafal Gray الجديد.

 

مواد جديدة مستدامة في رينو كليو فيس ليفت

وتم نقل تصميم الجزء الداخلي إلى حد كبير من الموديل السابق ولكن هناك مواد مستدامة جديدة في جميع أنحاء المقصورة. وفي الواقع ، لا يمكن شراء كليو فيس ليفت 2024 بفرش جلدي. وبدلاً من ذلك ، يتم تغطية المقاعد بمادة مصنوعة من الألياف العضوية والبوليستر تسمى TEP. أما فئة Esprit Alpine ، فستأتي بمقاعد أمامية رياضية مع دعم جانبي أفضل.

عدادات رقمية وشاشات لمس في رينو كليو فيس ليفت

كما تأتي مع مجموعة العدادات الرقمية بأحجام 7 و 10 بوصات بينما تتوفر شاشة اللمس في نسخ 7 أو 9.3 بوصة. ويتم دعم السيارة بنظم Wireless Android Auto و Apple CarPlay ، جنبًا إلى جنب مع كاميرا 360 درجة ، وما لا يقل عن 20 نظامًا لمساعدة السائق. وتشمل المعالم البارزة التحكم التكيفي في ثبات السرعة والقيادة الآلية جزئيًا من المستوى 2.

 

محركات 1000 سي سي في رينو كليو فيس ليفت

وتشمل مجموعة القوة المحركة على محرك 1000 سي سي من ثلاث أسطوانات بقوة 65 حصانًا وعزم دوران يبلغ 95 نيوتن مترًا يتم نقلها إلى العجلات الأمامية عبر ناقل حركة مانيوال من خمسة سرعات. كما يوجد محرك 1000 سي سي 3 سلندر تيربو بقوة 90 حصان وعزم دوران 160 نيوتن متر وناقل مانيوال 6 سرعات. 

 

رينو كليو فيس ليفت الهجين

أما المحركات الرئيسية في نسخة كليو الهجين E-Tech فتجمع محرك 1600 سي سي 4 سلندر واثنان من المحركات الكهربائية وبطارية ليثيوم أيون 1.2 كيلو واط في الساعة. وهي توفر قوة إجمالية تبلغ 145 حصانًا مع ناقل حركة أوتوماتيك.

 

رينو كليو فيس ليفت بمحرك غاز طبيعي

وتبيع رينو أيضًا سيارة كليو الفيس ليفت بمحرك تيربو ثلاثي الأسطوانات يعمل بالغاز الطبيعي المضغوط (CNG). ويمكن أن تغطي أكثر من 1000 كيلومتر وتوفر 170 نيوتن متر من 2000 دورة في الدقيقة بينما تنبعث منها نسبة أقل من ثاني أكسيد الكربون بنسبة ثمانية بالمائة مقارنة بالمحرك المكافئ الذي يعمل بالبنزين فقط.

 

محرك ديزل لرينو كليو فيس ليفت

كما أن الديزل لم يمت بعد لأن رينو ستقدم كليو 2024 بمحرك ديزل Blue dCi 100 سعة 1500 سي سي بقوة 100 حصان و 260 نيوتن متر وناقل مانيوال 6 سرعات.

 



مواضيع ذات صلة

البحرين تسيطر بصورة كاملة على شركة ماكلارين

كافحت شركة ماكلارين في الفترة التي أعقبت جائحة كوفيد-19 لإعادة قسم السيارات الرياضية إلى الربحية والآن البحرين تكمل سيطرتها عليها.

شركة SERES تتجه نحو العالمية: إعادة تعريف الفخامة مع السيارات الكهربائية الذكية

تعريف الرفاهية بصورة جديدة في عصر السيارات الكهربائية من خلال التكنولوجيا الذكية, هدف شركة سيريس المرتقب. 

أرباح جيلي تفوق التقديرات حتى مع احتدام حرب الأسعار في الصين

أكدت جيلي هدف مبيعاتها المتمثل في 1.9 مليون سيارة لعام 2024، بزيادة حوالي 13٪ عن العام السابق.

جوردي فيلا يتولى قيادة نيسان في أفريقيا

جوردي فيلا يتولي منصب رئيس نيسان أفريقيا خلفاً لجوني بايفا الذي سيعود للعمل في مجموعة رينو.

 كيا سيراتو الجيل الجديد تأتي باسم K4 وتنطلق رسمياً خلال أيام

من المؤكد أن السيدان الجديدة كيا K4 تقدم تصميم جريء، وسنعلم المزيد عن المواصفات الأسبوع المقبل عندما تظهر لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات.

شاومي الصينية تبدأ بيع السيارات الكهربائية

إعلان أسعار سيارات شاومي الكهربائية في 28 مارس الجاري, وبدأ حجز السيارات في الصين بالفعل. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن