menu
keyboard_backspace اختر الدولة

شيري تتعاون مع CATL لتوفير بطاريات متطورة للسيارات 

اتحاد قوي لبداية عصر جديد من التطور في شركة شيري من خلال اجرائها عملية تعاون مع CATL لاستكشاف تكنولوجيا الطاقة الجديدة. 

 

 

شيري توقع اتفاق مع CATL

وقعت مجموعة شيري مؤخراً اتفاق تعاون استراتيجي مع شركة Contemporary Amperex Technology Co (CATL) للتكنولوجيا، حيث سيقوم الطرفان بالتعاون الشامل في عدة مجالات، مثل: المنتجات، والتجارة، والتسويق، بالإضافة إلى التعاون التقني فيما يتعلق بإمداد سيارات الركاب بنوعية متطورة من البطاريات.

 

عمل مشترك بين شيري و CATL في مجال النقل الجماعي

كما يعتزم الجانبان العمل في مجال النقل الجماعي، ودمج تكنولوجيا EIC للطاقة الجديدة، وخدمة مبادلة البطاريات في مجالات الحافلات، والمركبات اللوجستية، والشاحنات الثقيلة، والسفن الكهربائية، وتعزيز وقيادة التطوير عالي الجودة في صناعة السيارات. وتركز CATL، أكبر شركة لتصنيع بطاريات الطاقة في العالم، على البحث والتطوير والإنتاج وتسويق أنظمة بطاريات الطاقة الجديدة ونظام تخزين الطاقة لسيارات الطاقة الجديدة (ـNEVs)، وتلتزم بتقديم حلول من الدرجة الأولى للتطبيقات العالمية الجديدة للطاقة النظيفة. 

 

CATL تقدم بطاريات للعديد من شركات السيارات مثل مرسيدس وBMW وتسلا

وفيما يتعلق بأداء السوق العالمي، قدمت شركة CATL بطاريات طاقة للعديد من شركات السيارات المعروفة، بما في ذلك مرسيدس بنز، وبي إم دبليو، وتيسلا، والتي احتلت أكثر من 30٪ من السوق العالمي لفترة طويلة، وفازت بالمركز الأول لمدة خمس سنوات متتالية.

 

شيري من أوائل الشركات الصينية التي تشارك في مجال تكنولوجيا الطاقة الجديدة

وفيما يخص شيري، فقد شاركت في البحث والتطوير في مجال تكنولوجيا الطاقة الجديدة في وقت مبكر من عام 1999، ومن هنا، يمكن اعتبارها واحدة من أوائل شركات السيارات في الصين التي تقوم بالدخول في هذا المجال. كما شهد العقدان الماضيان انجازات نظام شيري للبحث والتطوير في تكنولوجيا الطاقة الجديدة، بما في ذلك المركبات المتكاملة، والتكنولوجيا الأساسية، وتطوير إمكانيات الأجزاء الأساسية.

 

شيري تقدمت بعدد 900 براءة اختراع في مجال الطاقة الجديدة

ونجحت شيري في التوصل إلى اكتشافات بارزة في المجالات الأساسية، مثل تقنية EIC (المحرك والبطارية والتحكم الكهربائي) والتكنولوجيا خفيفة الوزن. وإلى الآن، تقدمت شيري بطلب للحصول على أكثر من 900 براءة اختراع في مجال الطاقة الجديدة، وحصلت على أكثر من 600 براءة اختراع، لتحتل المرتبة الأولى في شركات السيارات الصينية، والثالثة على مستوى العالم.

 

شيري قدمت خطة تطوير تكنولوجي "457” تتضمن أربع منصات لتوليد القوة للمركبات

كما صاغت شيري حتى الاّن خطة تطوير تكنولوجي "457”، والتي تتضمن أربع منصات لتوليد القوة للمركبات، وخمسة أنظمة فرعية عامة وسبع تقنيات أساسية، تغطي منتجات السيدان من الفئة A إلى الفئة C ومنتجات SUV من الفئة B إلى الفئة D بتقنيات الطاقة الجديدة مثل: الكهرباء النقية، والكهرباء الهجينة، والكهرباء طويلة المدى، وخلايا الوقود وغيرها من التقنيات التكنولوجية الجديدة الأخرى.

 

شيري تستهدف تحقيق هدف حياد الكربون 

ولذلك، ومن خلال التعاون مع CATL، ستعمل شيري على انشاء وضعًا جديدًا يمزج بين الاندماج القوي والتنمية المتسقة. كما ستقوم شيري بمواصلة استكشافاتها في مجال تكنولوجيا الطاقة الجديدة وممارسة مفهوم الشركة للتنمية الخضراء، والعمل مع الشركاء لتعزيز التنمية المستدامة لمصادر الطاقة الجديدة وتعميم السيارات الكهربائية، وبالتالي تسهيل تحقيق هدف " ذروة الكربون وحياد الكربون. 

 



مواضيع ذات صلة

البحرين تسيطر بصورة كاملة على شركة ماكلارين

كافحت شركة ماكلارين في الفترة التي أعقبت جائحة كوفيد-19 لإعادة قسم السيارات الرياضية إلى الربحية والآن البحرين تكمل سيطرتها عليها.

شركة SERES تتجه نحو العالمية: إعادة تعريف الفخامة مع السيارات الكهربائية الذكية

تعريف الرفاهية بصورة جديدة في عصر السيارات الكهربائية من خلال التكنولوجيا الذكية, هدف شركة سيريس المرتقب. 

أرباح جيلي تفوق التقديرات حتى مع احتدام حرب الأسعار في الصين

أكدت جيلي هدف مبيعاتها المتمثل في 1.9 مليون سيارة لعام 2024، بزيادة حوالي 13٪ عن العام السابق.

جوردي فيلا يتولى قيادة نيسان في أفريقيا

جوردي فيلا يتولي منصب رئيس نيسان أفريقيا خلفاً لجوني بايفا الذي سيعود للعمل في مجموعة رينو.

 كيا سيراتو الجيل الجديد تأتي باسم K4 وتنطلق رسمياً خلال أيام

من المؤكد أن السيدان الجديدة كيا K4 تقدم تصميم جريء، وسنعلم المزيد عن المواصفات الأسبوع المقبل عندما تظهر لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات.

شاومي الصينية تبدأ بيع السيارات الكهربائية

إعلان أسعار سيارات شاومي الكهربائية في 28 مارس الجاري, وبدأ حجز السيارات في الصين بالفعل. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن