menu
keyboard_backspace اختر الدولة

EV9 : سيارة كيا الجديدة الكهربائية بثلاثة صفوف 

الكروس أوفر الكهربائية EV9 المرتقبة من كيا تظهر للوقود بثلاثة صفوف وتعتبر مكافيء تيلورايد مع صف ثاني يمكن دورانه 180 درجة.

 

 

صور نسخ الإنتاج من الكروس أوفر الكهربائية EV9

أصدرت كيا أخيرًا صور نسخ الإنتاج من سيارتها الكروس أوفر الكهربائية EV9 التي تتكون من ثلاثة صفوف . وهي سيارة تعتبر المكافيء الكهربائي لتيلورايد في تشكيلة كيا. ووفقًا لشركة كيا، فإن EV9 هي خطوة محورية إلى الأمام في مستقبل التنقل المستدام. وإذا تم بيعها بالسعر المتوقع بين حوالي 50 ألف دولار إلى 70 ألف دولار ، فإن EV9 سيكون لها تأثير كبير.

 

تصميم الكروس أوفر الكهربائية EV9

والتصميم مثير للجدال ، لكن هذه كانت الفكرة منه. ولدى كيا فلسفة تصميم جديدة تسمى "المتضادات المتحدة" تدفع المصممين وراء سيارتها لتقديم "جاذبية بصرية غير مسبوقة". وقالت كيا إن EV9 تجمع بين عناصر من العالم الطبيعي والمادي. كما تستعير إشارات التصميم من الطبيعة مع الاحتفاظ ببعض الصلابة المستوحاة من عقود من التصميم العام لسيارات الدفع الرباعي.

تطور تصميم سيارات كيا

وفي المقدمة ، تحتوي على Digital Tiger Face ، وهو تطور للشبك المعتاد على شكل أنف النمر. كما تأتي مع مصابيحها النهارية الجديدة Star Map LED ، والتي تخلق نمط إضاءة متحرك يظهر لأول مرة وجه النمر الرقمي الجديد الذي سيظهر أيضًا في طرازاتها الكهربائية القادمة. وبينما قد يبدو التصميم معقدًا ، إلا أن هناك بعض العناصر الأساسية متعددة الأضلاع. ويشمل ذلك أقواس العجلات الكبيرة ، والعجلات المستوحاة من المربع والمثلث ، ومقابض الأبواب المخفية ، وخط السقف المميز. 

 

ستة وسبعة مقاعد لسيارات الكروس أوفر الكهربائية EV9

وفي الداخل ، استفادت كيا من المساحة التي توفرها الأرضية المسطحة. ونظرًا لعدم وجود اتصال ميكانيكي بين الجزء الأمامي والخلفي ، يمكن لفريق المقصورة في كيا إعادة تصور المقصورة الداخلية للعائلة العادية. وتدعي كيا أنها مريحة لجميع الصفوف الثلاثة ، مع مساحة رحبة لجميع الركاب. وسيتم تقديم EV9 في أشكال ستة وسبعة مقاعد .

 

مقاعد الصف الثاني في الكروس أوفر الكهربائية EV9 قابلة للدوران 180 درجة

ويمكن إمالة مقاعد الصف الأول والثاني في وقت واحد للراحة أثناء شحن السيارة. ويمكن أيضًا أن تدور مقاعد الصف الثاني 180 درجة لمواجهة ركاب الصف الثالث.  كما يحصل ركاب الصف الثالث على حامل أكواب ونقاط شحن للأجهزة المحمولة. 

مقصورة بسيطة في الكروس أوفر الكهربائية EV9

وحافظت كيا على المقصورة بسيطة وجيدة التهوية. كما تأتي بلوحة عدادات بانورامية مستوحاة من الموديل التجريبي وشاشتين باللمس مقاس 12.3 بوصة مدمجة مع شاشة أخرى مقاس 5 بوصات للحفاظ على الأزرار المادية عند الحد الأدنى. ويمكن أيضًا رؤية أزرار اللمس المدمجة في الجزء الداخلي . ولا تزال أدوات التحكم في HVAC عبارة عن أزرار مادية . ولا توجد حتى الآن أخبار رسمية حول الأسعار والقوة والمدى ، ولكن سيتم الكشف عن هذه المعلومات عندما تظهر السيارة لأول مرة عالميًا في أواخر مارس. 

 



مواضيع ذات صلة

البحرين تسيطر بصورة كاملة على شركة ماكلارين

كافحت شركة ماكلارين في الفترة التي أعقبت جائحة كوفيد-19 لإعادة قسم السيارات الرياضية إلى الربحية والآن البحرين تكمل سيطرتها عليها.

شركة SERES تتجه نحو العالمية: إعادة تعريف الفخامة مع السيارات الكهربائية الذكية

تعريف الرفاهية بصورة جديدة في عصر السيارات الكهربائية من خلال التكنولوجيا الذكية, هدف شركة سيريس المرتقب. 

أرباح جيلي تفوق التقديرات حتى مع احتدام حرب الأسعار في الصين

أكدت جيلي هدف مبيعاتها المتمثل في 1.9 مليون سيارة لعام 2024، بزيادة حوالي 13٪ عن العام السابق.

جوردي فيلا يتولى قيادة نيسان في أفريقيا

جوردي فيلا يتولي منصب رئيس نيسان أفريقيا خلفاً لجوني بايفا الذي سيعود للعمل في مجموعة رينو.

 كيا سيراتو الجيل الجديد تأتي باسم K4 وتنطلق رسمياً خلال أيام

من المؤكد أن السيدان الجديدة كيا K4 تقدم تصميم جريء، وسنعلم المزيد عن المواصفات الأسبوع المقبل عندما تظهر لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات.

شاومي الصينية تبدأ بيع السيارات الكهربائية

إعلان أسعار سيارات شاومي الكهربائية في 28 مارس الجاري, وبدأ حجز السيارات في الصين بالفعل. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن